خمسة أيام ، وموته مجهول !

!! ميت على مكتبه منذ خمسة أيام !!

dead

ضحيـة عمـل !!

جالس خلف مكتبه يعمل منذ خمسة أيام ، ولم يفكر أحد مِن العاملين معه ( في ذات المكتب ) بالسؤال عنه ، أو حتى نصيحته ببعض من الراحة ، أو فنجان من القهوة ! إلى أن تسائل عامل التنظيف :” لماذا يعمل هذا الرجل في عطلة الأسبوع ؟؟ ” ، فأخبره مديره بـ ” أن جورج ( ضحية العمل ) يكون دائماً الأول في مكتبه كل صباح ، والأخير عند المغادرة ليلاً ، وأنه دائماً في مكانه ولا يقول شيئاً ، منهمكاً في عمله .. ومنطوي جداً على نفسه “.

” عامل ميت على مكتبه منذ خمسة أيام ” .. خبر وصلني عن طريق البريد الإلكتروني ، وقد تم نشره في إحدى الصحف الأمريكية … فإنه حَدَثٌ في نيويورك.

ATT303174

الخبر ، من صحيفة أمريكية

كما المثل العامي يقول :” العمر بخلص ، والشغل ما بخلص “

إعمل بإجتهاد ووفاء .. ولكن بحدود  ،، فلنفسك عليك حق …

4 تعليقات»

  somaya66 wrote @

خمس أيآم !!!!!

فعلا لننفسك عليك حق

  The Heart wrote @

سمية ،، شكراً لمروركِ التأكيدي …🙂

  تسنيم wrote @

بداية احيي تلك الرياح التي حملت بي إليكم

استحسنتُ مدوّنتك ..
من زيارة اولى
وأرجو ان يدومَ الإنطباع بإيجابيّته ..

اما عن تدوينتكم هذه
فلا املك الا تكرار جملة وردت في المقال :
(Do not work too hard. Nobody notices anyway)

تحيّاتي ؛

  The Heart wrote @

تسنيم ،، أنا من تحيّ تلك الرياح وتشكرها جزيلاً ..

أنتظركِ دوماً بهذا الرقي الجميل ،،،

إحترامي + مودتي
🙂


أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: